عدو العرب الحقيقي هي دولة الملالي في إيران الخمينية!

عدو العرب الحقيقي هو الذي شرد 15 مليون عربي، وقتل 3 ملايين عربي، وعذَّب مليون عربي، ويحتل أكثر من مليون كلم2 من الأراضي العربية، ودعم كل العصابات الإرهابية من حزبالله إلى القاعدة والحوثي وحماس والجهاد الإسلامي والأخوان المسلمين في سوريا والعراق ولبنان واليمن والأراضي الفلسطينية.

عدو العرب الحقيقي هي دولة الملالي في إيران الخمينية!

عدو العرب ليس أبناء عمهم من يهود بني إسرائيل، الذين لا يريدون غير العيش بسلام في أرضهم التاريخية، وباعتراف نص القرآن أيضا إلى جانب الوثائق والأدلة التاريخية والمواثيق الدولية والحقيقة الواقعية.

لو أن ما دفعه العرب منذ 1948 لحد الآن في دعم القضية الفلسطينية، في أرض لا تتجاوز مساحتها 6000 كلم2 وشعب كان لا يتجاوز المليون نسمة في بداية هذا الصراع، لو أن هذه الأموال كانت تذهب حقا لحفظ حقوق الإنسان وكرامته وبناء الأرض لما وجدت فلسطيني فقير يعيش في مخيم، ولكان لديهم أفضل الخدمات في العالم! لكن هذه الأموال اختفت وذهبت مع الريح، لأن القائمين عليها احترفوا المتاجرة بقضية كاذبة خدمة لجيوبهم ومعتقداتهم الإستبدادية ومشاريعهم الفاشية، القومية مرة والإسلامية مرات!

تذكروا يا عرب المثل العربي القائل: “أنا وإبن عمي عالغريب”، وكفى ركضا خلف سراب وأكاذيب تخترعونها ثم تصدقوها وترسلون فلذات أكبادكم للموت في سبيلها!

Leave a Reply